U3F1ZWV6ZTE4NTA5NTIwOTUxNDAwX0ZyZWUxMTY3NzQwNjM1MDIyMw==

تحميل وتثبيت لعبة ببجي علي نظام Phoenix وضبط تحكم اللعبه


 تحميل وتثبيت لعبة ببجي علي نظام Phoenix وضبط تحكم اللعبه  
شرح اليوم عن طريقة تثبيت لعبة ببجي علي نظام فونكس وضبط التحكم بالكيبورد والماوس في اللعبه بكل سهوله



من المؤكد انك من من حاولو كثيراً تثبيت لعبة ببجي علي الحاسوب للاستمتاع باللعبة علي الحاسب الآلي ولكن فشلت جربت الكثير من المحاكيات لتثبيت لعبة بوبجي علي الحاسب الآلي ولكن لم تعمل .


حتي المحاكي الرسمي للعبة محاكي Tencent لم يعمل معك او في أعقاب التنزيل والتثبيت تجد لاج هائل في اللعبة او تقابلك مشكلة الشاشة البيضاء في لعبة ببجي او تقالبك مشكلة الشاشة السوداء او يتوقف تحميل اللعبة لدى 99% .

وفي الحقيقة كل هذة المشاكل ليس لها اي حل علي الاطلاق وكاذب هو من يقول لك قم بتحميل البرنامج الذي في الوصف اسفل المقطع المرئي حتي يتم حل مشاكل اللعبة او تسريع اللعبة فكل هذة المشاكل هي ليست متعلقة بنقص برامج او اي شئ في جهازك في لاغير مرتبطة بقلة امكانيات جهازك فلعبة ببجي مثلما ذكرنا بالتديونة السابقة انها تحتاج الي مواصفات عالية جداً.

ولكن اذا احببت ان تجرب ان تلعب لعبة ببجي علي محاكي Tencent فقد في مرة سابقة لنا وقمنا بتوضيح ذلك في في هذا المقاله اضغط هنا

فقد قمنا بتقديم تفسير كامل  في ذلك المقال عن طريقة تحميل محاكي Tencent من الموقع الرسمي له وأسلوب وكيفية تثبيت المحاكي علي الحاسب الآلي وطريقة تثبيت اللعبة عليه أيضاًً وكما ذكرنا كذلكً في النص انه ان لم يعمل معك هذا المحاكي لاتقم بتجربة اي محاكي اخر سواء محاكي Bluestaks او اي محاكي اخر علي الانترنت فيجميعها لن يعمل ان لم يعمل محاكي Tencent.

اما عن تلك الكيفية وهي من خلال تثبيت نظام اندرويد علي الحاسب الآلي بجوار نسق الويندوز حتي تتمكن من الاستمتاع الكامل بجميع مايقدمه لك الاندرويد.



وقد قدمنا توضيح لهذة العملية في ذلك المقطع  وهو تحميل وتثبيت نظام فونكس وكيفية تحميل وتثبيت لعبة ببجي عليه وكيفية ضبط تحكمات اللعبه في نظام فونكس .





الان سنقوم بتحميل المطلبات 

اولا رابط تحميل نظام فونكس phoenix من الموقع الرسمي 





ثانيا رابط تحميل تطبيق apkpure



ثالثا رابط تحميل لعبة ببجي 





بعد اتمام جميع المطلبات واتباع الشرح سوف تقوم بتشغيل اللعبه وتمتع باحسن جرافيك واحسن سرعه في النظام


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة