القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من جوجل ادسنس | افضل طرق الربح من ادسنس

 طريقة الربح من جوجل ادسنس وما هيا افضل طرق الربح من ادسنس للمبتدئين .

اهلن بكم زوار مدونة عوده تك في موضوع اليوم سوف نتحدث عن طرق الربح من جوجل ادسنس بدون تعب عن طريق افضل طرق الربح من ادسنس بكل سهوله .

طريقة الربح من جوجل ادسنس

تعتبر شركة جوجل ادسنس هيا من اكبر شركات وضع الاعلانات علي المواقع وعلي القنوات اليوتيوب وتعتبر هيا افضل شركة للربح من الاعلانات حيث تقوم الشركه بوضع الاعلانات علي مدونتك او موقعك او قناتك علي اليوتيوب وتعطيك بالمقابل المال حسب المشاهدات والنقرات علي الاعلان .


افضل طرق الربح من جوجل ادسنس 


الطريقه الاوله : 

سوف اتحدث معكم عن افضل طرق الربح من ادسنس حيث يمكنك ربح اكثر من الف دولار شهريا بدون مجهود من خلال كتابة المقالات علي موقعك بشكل مستمر ويومي يحث يمكنك انشاء مدونة بلوجر مجانا وشراء دومين بسعر 1 دولار امريكي وربطه بمدونتك والبدء في الربح من جوجل ادسنس . 

كيف اقوم بأنشاء مدونة بلوجر ؟ 

اولا سوف تقوم بالدخول الي الموقع الرسمي لبلوجر من خلال هذا الرابط اضغط هنا

وتقوم بالضغط علي انشاء مدونتك . وتقوم باضافة اسم المدونه و رابط المدونه وتقوم بوضع قالب بلوجر مجانا ويمكنك مشاهدة هذا الشرح لاضافة القالب .

شرح اضافة قالب بلوجر 

بعد ضبط اعدادات المدونه واضافة اسم المدونه والقالب سوف تكون مدونتك جاهزه لنشر المواضيع عليها بكل سهوله . سوف تكون مدونتك متخصصه في مجال معين مثل مجال الطبخ مثلا او مجال الالعاب مثلا سوف تقوم بالنشر اليومي في المواضيع التي لا يقل الموضوع عن 200 كلمه وغير مخالف وغير منسوخ من مكان اخر والعمل علي ضبط الكلمات المفتاحيه في الموضوع .

بعد ان حصلت مدونتك الي الزيارت من جوجل ومن غيرها من المواقع الاخر واضافة 20 موضوع في مدونتك الان يمكنك تقديم طلب الربح من google adsense 


الطريقه الثانيه من طرق الربح من google adsense


لا يختصر الربح من جوجل أدسنس علي المواقع فقط يحث يمكنك ربح اكثر من 700 دولار شهريا من انشاء قناة يوتيوب واضافة محتوي قيم وغير مخالف وحصري حيث تتيح لك شركة جوجل ادسنس علي اضافة الاعلانات علي قناتك بكل سهوله بعد اكتمال شروط تحقيق الربح من اليوتيوب بدون الحاجه الي اضافة موقع علي الانترنت فقط كل ما عليك التسجيل الدخول الي حسابك Gmail والدخول الي اليوتيوب وانشاء قناة ووضع اسم قناتك و اضافة صوره للقناة والبدء في تنزيل الفيديوهات بعد ضبط اعدادت القناة .

شروط تحقيق ربح من اليوتيوب


1 - يجب ان تكون قناتك غير مخالفه لشروط اليوتيوب 

2 - يجب ان تكون فيديوهاتك حصريه وغير منسوخه من قناه اخري 

3 - يجب ان تكون قناتك حصلت علي 1000 مشترك

4 - يجب ان تكون قناتك حصلت علي 4000 ساعه مشاهده 

5 - يجب ان تكون الفيديوهات غير قصيره لاحتساب الساعات 


كيفية انشاء حساب جوجل ادسنس 

1 - الدخول الي Adsense

2 - الضغط علي بدء 

3 - تسجيل الدخول حسابك Gmail 

4 - ادخل رابط موقعك الذي تريد اضافة الاعلانات عليه 


' ملحوظه ' 

اذا كنت تريد الربح من قناة يوتيوب سوف تقوم بأنشاء حساب جوجل ادسنس من خلال قناتك علي اليوتيوب من خلال هذا الرابط 

اضغط هنا

معلومات قد تهمك عن جوجل ادسنس 


طرق الربح من الإنترنت كثيره ومن اكثرها عرض إعلانات علي موقعك عن طريق الاشترك في برنامج جوجل ادسنس الذي يتيح كسب المال من مواقع كثيره علي الويب واضافة اعلانات لشركات كثيره علي مدونتك كما تعتبر google adsense أفضل شركة اعلانات في الوقت الحالي ويمكنك العمل عليها باستخدام مدونتك او قناتك علي اليوتيوب و الحصول علي ربح شهريا يصل الي الف دولار عن طريق الإعلانات الخاص بموقعك والتي تم اضافتها من خلال جوجل ادسنس وعن الحصول علي عدد كبير من الزوار علي المقال الخاص بك بواسطة محرك البحث جوجل او عن طريق الفيس بوك سوف تحصل علي نقرت شرعية وتذيد الأرباح لديك ويوجد الطرق الكثيره لجلب زوار علي أحد المقالات الخاصه بك لتحقيق ارباح ضغخمه في حساب جوجل ادسنس والربح من جوجل أدسنس ويمكنك الاشتراك في جوجل ادسنس مجانا بدون دفع اي رسوم لشركة google adsense


كيف تقوم باستلام ارباحك من جوجل ادسنس 


عن وصول ارباحك في الرصيد الي 100 دولار تقوم جوجل ادسنس بارسال الحواله اليك . يحيث يجب ان يكون لديك حساب في البنك وتقوم بربط الحساب بجوجل ادسنس لاستلام الارباح عليه 

ما هو البين كود ادسنس  وكيف احصل عليه ؟

البين كود هو اثبات عنونك في جوجل ادسنس حيث لا يمكنك استلام ارباحك الا بعد تاكيد عنونك في جوجل ادسنس 

- عن وصول ارباحك الي 10 دولار سوف يطلب منك جوجل ادسنس اثبات البين كود ويقوم بارسال رمز البين كود الي عنوانك الشخصي او عن طريق خدمة البريد التابعه لمحافظتك و يتكون من رمز التاكيد وكتابة الرمز في جوجل ادسنس وتاكيد العنوان وبعد ذالك يمكنك استلام الدفعات من جوجل ادسنس بكل سهوله .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات